الأربعاء، 6 يناير 2010

المخلصون قليلون

في وقت من الأوقات كنت أشعر انني وحيد في هذا العالم

بسبب شدة الظلم وسطوة الكاذبون

قلبي كان يدمي لبعد الاصدقاء وخوفهم من سموم الشياطين

لكن كنت اجد شموع تنير لي الطريق من حين لاخر

اجد ايادي نورانيه تمسح دموعي

اجد ملائكة تعيد لي الطمأنينه والامان

هؤلاء هم المخلصون

وهم بالفعل قليلون في هذا الزمان

لكنهم موجودون ومتفاعلون

مقاتلون ضد المظالم

ناجحون في محو الجهل والكذب من العقول التي أظلمها الكذب والخيانه

والان بعد ان ظهرت شمس الحقيقة لتنير العالم

عاد الجميع يلعنون الظلام والجهل والتخلف والحقد والخيانه

ويؤكدوا انهم كانوا يعرفون الظلام من النور

لكن التجربة كشفت المعدن النفيث من التقليد

كلهم أصدقائي وأحبابي لكن من يظهر معي الان في كادر الانتصار

هم المخلصون فقط ..  جواهر يسطع نورها ويشرف قلبي بريقها

الحقيقة ان الانسان من الممكن ان يدفع الملايين مقابل شيء نادر وثمين

لكن ان تجد معك في الطريق الخل الوفي او الحبيب الحقيقي

فهذا لن تستطيع ان تشتريه بكل كنوز العالم

فقط التجارب المؤلمه هي فاتورة هذا الرفيق

هناك 6 تعليقات:

  1. yaslo edaayk we 3a2lak w allah ma3k dayman

    ردحذف
  2. صد يقى العزيز تجاربك كثيره جدا مثل كثيرا من البشر و هذا ليس غريب.. ولكن الغريب انك دئما تضع يدك على المقصود وتخرج من تجاربك بمعانى تفيد من حولك فأنت دئما بكلماتك تمسح دمعة عين بكت طويلا ولم تجد محرمه ..او تعطى امل لشخص قد فقده.. او تشفى روح من اهاتها.. فأنت من المخلصون القليلون فأنا اعرفك شخصيافأقوالك نفس افعالك

    ردحذف
  3. نغم الحبيبة

    شكرا ياقمر

    ردحذف
  4. الغالية كابتشينو

    كلماتك اثرت كثيرا في نفسي

    انتي من المخلصون الذي اشير اليهم في مقالى

    امثالك جواهر نادرة في زمن المجانين والمهاوييس ومدمنى الغدر

    ردحذف
  5. حسن النوايا5 أبريل 2010 في 3:37 م

    حسن النوايا
    لا تعرف كم بكيت و لاتعرف كم صليت لاتعرف كم تضرعت للمولي ان يرحمني . كنت اسال نفسي لماذا كل هذا الالم ؟اهو عقاب ؟ و ان كان عقاب فعن ماذا ؟ فلم اكذب في حياتي الا مرة واحدة فهل يالهي عن هذه الكذبة التي كنت اصلح فيها بين شخصين تعذبني كل هذا العذاب؟و لم استطع ان ابوح بالمي لاحد ؟لم اجد من اكتمه سري و لم اجد من ابثه المي؟فالتزمت الصمت حتي جاء وقت الانفجار الذي لم اكن حتي انا اتوقعه. و لم اجد من لديه ادني حد من الشجاعة ليقول هذا خطا و هذا صواب حتي علي اعلي المستويات !. تعلمت ان اكون صدرا حنونا لاي كائن مهما كان . انصت و استمع للالام و اقدر المحن. ففي هذا الزمن عز الانسان المخلص . اتمني لكم جميعا ان تجدوا صدرا حنونا و قلبا مخلصا

    ردحذف
  6. الغالية حسن النوايا

    ليس مطلوبا ان نبكي فقط

    نطلب الرحمة

    فربما تكون الكذبة الوحيدة على حد وصفك كادت ان تقتل عشرات من المخلصون

    او تسببت في قهر من أحبونا بصدق

    لا أعرف حقيقة مشكلتك ولكن ربما اشعر من كلامك انكي لابد ان تتصالحي مع نفسك اولا

    تعيدي أكتشاف الجواهر الحقيقية داخلك

    تطردي الشياطين من بيتك

    تحطمي الستائر السوداء وتفتحي عيونك على النور

    تقدمي روحك فداء لمن احبوكي بصدق

    طريق المحبة وراحة البال موجود بشرط أن نفتح عيوننا عليه
    ونسلكه لانه الطريق الوحيد للنجاة

    ردحذف