الأحد، 24 أبريل 2011

حبيبتي من تكون


الرفاق حائرون .. يفكرون .. يتسألون في جنون




الرفاق حائرون .. يفكرون .. يتسألون في جنون


حبيبتي انا .. من تكون حبيبتي من تكون حبيبتي


يفكرون .. يتسالون .. يتهامسون .. يتخيلون


اشياء واشياء .. واسماء واسماء .. ويضيع كل هذا هباء


لا تخافي واهدئي .. واهدئي .. ياصغيرتي ..


لا تبالي انني .. انني يا حبيبتي


اخفي هواكي عن العيون .. ف كيف مني يعرفون


حبيبتي حبيبتي انا من تكون حبيبتي .. من تكون حبيبتي انا


صغيرتي انا لم اقل شيئاً .. لم اقل


وابداً ابداً لن اقول ..


فحرصي عليكي كـ حرص نفسي علي الحياة لكي تطول


لا تحزري نظراتهم اليكي .. لا تفزعك همساتهم عليكي


فـ انتي في اعماق ذاتي .. سر اسرار حياتي


فدعيهم يا حياتي .. ياحياتي دعيهم


يفكرون .. يتسالون .. يتخيلون


ولا تخافي واهدئي .. واهدئي .. ياصغيرتي ..


لا تبالي انني .. انني يا حبيبتي


اخفي هواكي عن العيون .. ف كيف مني يعرفون


حبيبتي حبيبتي انا من تكون حبيبتي ..


 من تكون حبيبتي انا
لمراسلة الكاتب tagrbty@live.se

هناك 6 تعليقات:

  1. الله يبارك فيكي يانسرين

    ردحذف
  2. حقيقي فعلا هذه الكلمات في الايام الماضيه ترن في خاطري انها فعلا اكثر من رائعه فهل يقصد عبد الحليم اهدائها لكل محب وتكون اخر واروع عطيه من عظياه قبل الرحيل لتكون دعوة للحياه لكل محب تمنياتي بالحياه لك والسلام

    ردحذف
  3. عزيزتي قلب صافي

    عبدالحليم يقصد بهذه الكلمات اهدائها لي

    انا منبهر جدا بكلما القصيدة واهمها

    فحرصي عليكي كـ حرص نفسي علي الحياة لكي تطول

    امنياتي لكي بحياة سعيدة

    ردحذف
  4. عزيزتي نسرين الفرح تم خلاص ياقمر

    والشيكولاته بالطريق اليكم

    ردحذف