الاثنين، 15 مارس 2010

استربتيز

تلقيت دعوة كريمة من أحد أكبر دور النشر في الوطن العربي
لمناقشة وتوقيع عقد طباعة أحدث مؤلفاتي
وهي رواية ( استربتيز) التي حصلت مؤخرا على تسجيل دولي
الروايه تحكي قصة فتاة شرقية تسافر الى أوروبا
وتبدأ في خلع القيم والاخلاقيات التي تربت عليها
القطعه تلو الاخرى تحت شعار الحريات
وسط مجموعة من الاحداث المتتالية
التي لا أريد ان أحرقها هنا قبل الطباعه
أقدم في هذه الرواية نموزجين
الاول للبطلة التي تظهر أمام أقربها في الشرق
 برداء الايمان والعفة والطهارة
في الوقت الذي تخلع فيه كل القيم
حتى تصبح عاريه تماما امام المجتمع الاوروبي
والنموزج الثاني لفتاة تعمل بالفعل في التعري
لكنها واضحه وصريحة في منهجها مع نفسها ومع مجتمعها
وبرغم سعادتي الشديدة بأختيار دار النشر لي ولروايتي
الا انني أحلم بتقديم هذه القصة على شاشات التليفزيون والسينما العربية
وأنتظر انتاجها عربيا لان هدفي هو ايصال رساله للمجتمع العربي والشرقي من هذه الرواية
فهل يتحقق الحلم قريبا

هناك 4 تعليقات:

  1. مبروك يا قلب طائر وبأذن المولى يتحقق الحلم ...تمنيت وانت طفل ان يكتب اسمك على مقالات كالكاتب الذى اسمك يشبه اسمه وقد كنت تشعر ببداية نمو الموهبه بداخلك وبالفعل يتحقق حلمك وتمر الايام ويكتب اسمك على مقالات .وبتوفيق من الله سوف تتوالى تحقيق احلامك واحده تلو الاخرى انت مجتهد وقريب من الله دام الله عليك هذا العفوان...تمنياتى لك بالتوفيق

    ردحذف
  2. الله يبارك فيكي ويحفظك

    بس تعالي قوليلي

    عرفتي السر الخطير ده منين؟

    فعلا هذا كان حقيقي وكنت اشبه نفسي بالكاتب الراحل العملاق كمال عبدالرؤوف ودارت الايام والتقيت به بعد ان عملت بالصحافة في مؤسسة اخبار اليوم

    جعلتيني بالفعل اعود للماضى الجميل

    اشكرك على امنياتك الطيبه وانا احلم بايصال الكلمة والنصيحه عن طريق رواياتي ومؤلفاتي وكتاباتي

    ردحذف
  3. يا ترى إيه آخر التطورات في هذه القصة؟؟ وإلى أين وصلت؟؟ خبرنا عن تجربتك في "ستربتيز"...

    ردحذف
  4. الغالية دودو

    انا أعتزرت عن الدعوة لظروف العمل

    لكن حلم تقديم االرواية في عمل سينمائي او تليفزيوني عربي ربما تتحقق مع اشراقة 2011
    ادعيلي

    ردحذف