الأحد، 15 نوفمبر 2009

هل تضحك الاقدار؟

نسمع كثيرا مقولة ضحكة الاقدار

لكن هل عاش احد فينا لحظات سعيدة ضحكت له فيها الاقدار؟

فعلا تضحك الاقدار

وكثيرا ماتبتسم وتحاول ان تساعدنا بكل مافيه الخير

لكننا دائما ننظر للأقدار نظرة الخوف والهلع

القدر جميل حتى في أصعب ظروفه

يجب ان نتوقف كثيرا عند مفارقات القدر ونضحك نحن له قبل ان يضحك علينا

أنا شخصيا عندما أوجه ظلما أو جرحا أو قدرا مؤلما

أفكر كثيرا وأقول اني لمنتظر ياقدري السعيد

فأعلم جيدا انه سيحمل لي البشرى أو السعادة

فكلما تلقيت طعنه غادرة من شخص قريب وتكويني نيران الحزن والالم

أفكر وأقول أكيد قدري سيحمل لي من يعوضني ألامي وأحزاني

حقيقي القدر يضحك لنا كثيرا وعلينا أحيانا وفي الاخيرة موضوع حواري الان

فعندما نعطي ظهرنا للقدر السعيد نكون أغبياء ونجعله بالفعل يضحك لحالنا

بعد ان رفضنا لغرورنا وتكبرنا أعظم الهدايا

لماذا نتمسك دائما بتجاربنا القاسية وخبراتنا المظلمة لنعلق عليها كل فشل نصل اليه

ونؤكد في كل مرة اننا تعلمنا من الدرس السابق ولن نسقط من جديد

لكننا في الحقيقة سقطنا وفشلنا قبل ان نخوض التجربة التي ربما كانت تحمل لنا الخير والسعادة وراحة البال

أنا شخصيا أرحب بكل مواقف القدر معي

حلوها ومرها

وأسعد بالسقوط والسقوط والسقوط لانه بعد كل سقطة انا عاشق ومدمن للصعود والوصول للقمة

فالقمة والنجاح والتغلب على الفشل هم متعة حياتي

شكرا قدري السعيد دائما

فضحكتك الاخيرة كشفت لي طريق للقمة

هناك تعليق واحد:

  1. انا لا أعرف انت مين

    لكن مجنونه بحبك

    عاشقه لكلماتك

    هي قبلتي صباح كل يوم

    انت شخص غير عادي ملكت قلبي دون ان اراك

    ردحذف